زائر
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  دخول  

شاطر | 
 

 طلاق الممثلين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفارس
 
 


ذكر عدد الرسائل : 8
العمل/الترفيه : طالب
   :
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: طلاق الممثلين   الخميس مايو 22, 2008 1:32 pm

طــــلاق الممثلين فضـأيح

--------------------------------------------------------------------------------



حدوتة جواز وطلاق شمس فى 21 يوما!




حطمت الفنانة الشابة شمس عدة أرقام قياسية فى واحدة من أسرع زيجات الوسط الفني حيث لم يستسغرق ارتباطها برجل أعمال شاب أكثر من ثلاثة أسابيع لتقترب كثيرا من الرقم المسجل باسم نهلة سلامة والتى لم يمتد زواجها أكثر من 24 ساعة خاصة أن الاسابيع الثلاثة التى ارتبطت شمس خلالها بزوجها تشمل فترة التعارف والخطوبة والزواج.


وتواترت أنباء مختلفة عن سبب طلاق شمس على هذا النحو من السرعة حيث زعم البعض أن زوجها نما الى علمه تفاصيل علاقتها برجل أعمال شاب يعمل فى مجال النسيج وذلك منذ فترة.. الامر الذى عجل باندلاع شرارة الخلافات بين الزوجين فى شهر العسل الذى لم يكتمل أصلا!


وبعيدا عما تردد عن أسباب الطلاق والتى قد تكون مختلفة عما يروجه البعض فان شمس تسعى لطى هذه الصفحة من حياتها وكأنها لم تكن حيث أسرعت باعلان خطوبتها على رجل أعمال ثالث وروجت أنباء تفيد بأن الزواج سوف يكون قريبا وهذه الخطوة والتى قد تبدو متسرعة تأتى من جانب الفنانة حيث تقطع الطريق على أية ادعاءات مغرضة قد يروجها البعض ضدها لاسيما وأن أخبار ارتباطها فاقت الوصف منذ حدوتة علاقتها بلاعب الزمالك مدحت عبد الهادى والتى لم تستغرق بدورها عدة أسابيع ويزعم المقربون منها أنها سوف تفسخ خطوبتها وأنها اتخذت من رجل الاعمال ترانزيت لحاجة فى نفسها.


الغريب هو ما يتردد عن أن الفنانة تخطط دائما للارتباط برجال الاعمال والمشاهير فى ظل ماتعانيه من ضعف الاقبال عليها من قبل المنتجين وانخفاض أجرها مقارنة بكل زملاء جيلها.


والاغرب أنها ترى أن تكرار ارتباطها وانفصالها أفضل من أن تخوض غمار العلاقات المشبوهة والتى لاتتناسب مع أخلاقياتها.


وعلى فرض أن شمس صادقة فى تفسيرها فالسؤال الذى يطرح نفسه يا ترى شمس تقصد مين بالضبط بكلامها ويعنى ايه العلاقات المشبوهة ؟.



.................................................. ..
طلاق منى عبد الغنى بعد
17سنة جواز!!



لم تتخيل الفنانة منى عبد الغنى أن تدفع ثمن عودتها للتمثيل غاليا على حساب إستقرارها العائلى ، ففى هدوء و بعيدا عن أية منازعات قضائية ، و بعد زواج إستمر (17) عاما ، حصلت الفنانة "منى عبد الغنى" على لقب "مطلقة". بعد إنفصالها عن زوجها الموسيقى "شريف سلامة".


لم يكن أكثر المتشائمين يتوقعون أن يحدث الطلاق بين منى و زوجها ، لأنهما يعيشان
حياة هادئة ، بعيدا عن المشاكل و الخلافات الأسرية ، التى لا تغيب عن أى بيت ، كما أن فترة الزواج الطويلة أثمرت ولدا و بنتا ، أضف إلى ذلك أن "منى" تنتقى أدوارها سواء فى المسلسلات الدينية أو الإجتماعية ، و لا تخلع فى أى من مشاهدها الحجاب ، و هو ما يعنى أن كل الظروف كانت مهيأة نحو إستقرار عائلى ، و لكن هبت الرياح و العواصف بما لا تشتهى السفن ، و تسرب فيروس الخلافات بينهما مما عجل بهذه النهاية الميلودرامية.
المقربون من "منى عبد الغنى" أشاروا إلى أن السبب الرئيسى فى طلاقها هو عدم تلاقى رغبتها فى العودة إلى الفن مع رغبات زوجها ، الذى يتردد أنه يرفض مجرد عودتها إلى الأضواء ، و ليس الإستغراق فى فى تقديم مسلسلات إجتماعية و المشاركة فى بعض العروض المسرحية ، و إشتغالها فى تصوير عدد من مسلسلات الأطفال التى تنتجها شركة القاهرة للصوتيات و المرئيات.
من جانبها لملمت "منى عبد الغنى" أحزانها سريعا كما رفضت الخوض فى تفاصيل أسباب الطلاق مؤكدة أن كل شىء قسمة و نصيب!!
طلاق "منى عبد الغنى" المفاجىء تزامن مع طلاق "غادة عبد الرازق" من زوجها "وليد التابعى" و هو ما يؤكد دائما و أبدا أن زواج الفنانين على ورق سوليفان.


.............................................

طلاق الفنانة عبلة كامل




الفنانة عبلة كامل ترتدي الحجاب

- أعلنت شعورها بتأنيب الضمير وإحساسها بالتقصير

ذكرت مجلة الكواكب على غلافها خبر طلاق الفنانة عبلة كامل من الفنان محمود الجندي وقالت المجلة انه
مثلما فوجئ الوسط الفني بزواج الفنانة ( عبلة كامل ) من الفنان ( محمود الجندي) ...
جاءت المفاجأة الثانية - بعد أقل من عامين من الزواج - ( طلاق عبلة كامل ) الخبر لا يعلمه إلا المقربون منهما و الطلاق تم فى هدوء شديد جداً ..
رفضت عبلة ان تُفصح عن الأسباب و رفض محمود أيضاً ، و كانت العبارة التى رددها ( كل شئ قسمة و نصيب )

وكانت الفنانة المصرية عبلة كامل قد ارتدت الحجاب ولكن ذلك يرتبط فيما يبدوا باعتزالها الفن وكانت الفنانة المصرية عبلة كامل التي تصور حاليا الفيلم الكوميدي سيد العاطفي كما ذكرت صحيفة القدس العربي قد فاجأت زوجها السابق الفنان محمود الجندي والوسط الفني والجمهور بارتداء الحجاب.
وقد شهد الاسبوع الماضي ما يشبه المناظرة بين الفنانة واحد المخرجين الذين عملت معهم حيث ذكر لها ان خروجها من الساحة الفنية يمثل خسارة للسينما لانها اشتهرت بتقديم افلام كوميدية في وقت ندر فيه وجود فنانات كوميديات في الساحة.
غير انها اكدت انها لا تريد ان تستمر في الظهور بصورة متبرجة وتشعر بتأنيب الضمير وبداخلها شعور بالتقصير.
وعلمت القدس العربي ان مفاجأة قد وقعت بين عبلة وزوجها السابق الذي اصبح من بين الفنانين القلائل الذين يحرصون علي الدعوة الاسلامية حيث رفض محمود ان تعتزل عبلة التمثيل نهائيا ووافق علي مبدأ ارتداء الحجاب لكنه اكد لها ان الفن ليس حراما حتي تعتزله. واشار عليها بتقديم اعمال اجتماعية او دينية عبر التلفزيون.
وكانت عبلة التي ادت مناسك الحج العام الماضي بصحبة زوجها السابق قد عادت من الاراضي المقدسة بمشاعر مختلفة حيث انزوت لفترة مكتفية بأن تلتقي بأسرتها وتقرأ الكتب الدينية ولكنها قبلت المشاركة في بطولة اكثر من عمل فني من بينها مسلسل عفاريت السيالة الذي يعرض حاليا.
ونظر عدد من المنتجين للأمر باعتباره يمثل مشكلة لهم بعد ان راهنوا عليها بوصفها نجمة سينمائية مطلوبة من خلال الأدوار الكوميدية التي تقدمها بشكل منتظم حيث يعرض لها فيلم جديد في كل موسم صيفي.
ومن ابرز الاعمال التي قامت ببطولتها فيلم اللمبي وفيلم كلم ماما وفيلم خالتي فرنسا .

وفي حياة عبلة كامل محطات عديدة تبدأ بيوسف شاهين الذي التقطها من مسرح جامعة القاهرة لتحترف التمثيل وتقدم أوراق اعتمادها في الفن من خلال فيلم (وداعا بونابرت) ثم كانت هناك عين أخرى تكتشف نجوميتها وهي العين التلفزيونية لإسماعيل عبدالحافظ الذي أعطاها الفرصة من خلال شخصية «رقية البدري» في أجزاء (ليالي الحلمية) الخمسة مع عمدة الدراما التليفزيونية أسامة أنور عكاشة وتتوالى الأعمال: «فاطمة» في (لن أعيش في جلباب أبي) مع نور الشريف ومصطفى محرم مؤلفا وأحمد توفيق مخرجا والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، خاصة للدور الذي قامت به عبلة كامل والذي ترك أثرا كبيرا علي الجمهور بسبب تلقائيتها وبسطاتها التي جذبت كل المشاهدين حولها . لتكون أحد الاسباب الرئيسية لنجاح المسلسل. كذلك كان دور«شكران» في (هوانم جاردن سيتي) مع المخرج أحمد صقر في (حديث الصباح والمساء)، و(البر الغربي)، و مسلسل (أين قلبي) بالاشتراك مع الفنانة يسرا، والذي قدمت خلاله شخصية مختلفة، كانت محاولة حقيقية لخروجها من الأدوار النمطية التي حاول المخرجون وضعها في اطارها .

..........................................


طلاق غادة عبد الرازق بسبب حبها الأخير فى حمام التلات




كشف النار الكامنة التى حاولت إخفاءها

و كشفتها الأيام فى حمام التلات الذى تشارك فيه


رغم أن غاده عبد الرازق ظلت لفترة طويلة تنفى وجود اى خلافات لها مع زوجهاالمنتج وليد التابعي ، إلا أن الأيام أثبتت أنها كانت تحاول إخفاء النيران المشتعلة بينها و بين زوجها حتى تحافظ على إستمرارية هذا الزواج لأطول فترة ممكنة ، و رغم ذلك ما زالت غادة تؤكد أن طلاقها لن يؤثر على مشروع فيلم ( الحب الأخير ) الذى كان ينوى زوجها السابق إنتاجه كأول بطولة مطلقة لها ، و تؤكد الشائعات أن مماطلة وليد التابعى فى إنتاج الفيلم كانت سبباً رئيسياً من أسباب الطلاق لعدم قناعته بقدرتها على تحمل بطولة فيلم و تعويض تكاليف إنتاجه ، و رغم ذلك فإن غادة تؤكد أن تأخر إنتاج الفيلم لأسباب ترتبط بباقى فريق الممثلين المشاركين معها الذين يرتبطون بتصوير أعمال فنية أخرى ، غادة تشارك فى بطولة مسلسل تليفزيونى من إخراج كريم ضياء الين باسم ( حسنات و حمام الثلاث ) و يشارك معها فى بطولته وفاء مكى و عايدة رياض و زيزى مصطفى و أمير كرارة و تدور قصته حول ثلاث فتيات الأولى هى حسنات التى تقوم بدورها غادة عبد الرازق و التى تهرب من قريتها لتعمل فى حمام شعبى بعد قصة حب فاشلة فى قريتها ، و الفتاه الثانية هى فوزية التى تقوم بدورها عايدة رياض ، و هى فتاه أحبت شقيق صديقتها و عاشت تجربة حب فاشلة معه ، و الثالثة جمالات و هى فتاه حالمة و تقوم بدورها وفاء مكى و الثلاثة يجتمعن للعمل سوياً فى الحمام و يعشن مفارقات كثيرة من خلال زبائن الحمام الذين يأتون لغسل همومهم فيه ، المخرج كريم ضياء الدين لم يستطع التصوير فى حمام التلات لإنهياره ، فإضطر لبناء ديكور كامل للحمام فى مدينة الإنتاج و صور الآن أكثر من نصف المسلسل ، و يحاول المخرج الإنتهاء منه قبل رمضان ، ليدخل فى سباق الأعمال التى تطمع فى العرض الرمضانى ، فهل سيشهد رمضان هذا ا العام نجومية عبلة كامل فى منافسة عبلة كامل فى ريا و سكينة ؟!


.......................................


طلاق بثينة رشوان من زوجها الرابع بعد 4 أشهر فقط!





يبدو أن نجماتنا لايفضلن الحياة الزوجية المستقرة, أو أنهن يتعاملن مع أزواجهن باعتبارهن نجمات باستطاعتهن تغييرهم ان فشلن فى تعديلهم وتقويمهم ! وبات من اللافت أن نجمات الوسط الفنى يبدلن أزواجهن كما يبدلن ملابسهن رغم أن معظم زيجاتهن من رجال أعمال !



أخر حالات الطلاق فى الوسط الفنى كانت انفصال الممثلة الشابة بثينة رشوان عن زوجها رجل الاعمال الذى يملك معرضا كبيرا للسيارات , بعد زيجة لم تدم أكثر من اربعة اشهر, وتم الانفصال فى هدوء شديد, ويبدو أنه كان برغبة الطرفين.

الانفصال الاخير كان الرابع فى حياة بثينة رشوان التى تزوجت من رجل أعمال أردنى وثلاثة رجال أعمال مصريين أحدهما صاحب مصنع للملابس, وأخر يملك سلسلة محلات فى المهندسين,


وأنجبت بثينة ثلاثة أولاد من زوجين مختلفين , وتقيم حاليا فى فيللا بالشيخ زايد يقدر سعرها بنحو مليون جنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الخيال
 
 


ذكر عدد الرسائل : 14
العمل/الترفيه : راسم الإبتسامة
   :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلاق الممثلين   السبت مايو 24, 2008 2:29 pm

ياااااارجل خله على الله

أغلب الممثلات يبحثن ليس للستر او الإستقرار او إنجاب الأطفال

بال للشهره وللأسف هذا هو الذي يحصل .... ويندر العكس في ذالك


الله يخلف على هذه الأمه ...............من شباب ........و....... بنات

أشكرك أخي الفارس :

على طرح هذا الموضوع
تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البرق
المديرالعام
المديرالعام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 66
العمل/الترفيه : الانترنت
علم دولتك :
   :
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

كلماتي
كلماتي:

مُساهمةموضوع: رد: طلاق الممثلين   الإثنين مايو 26, 2008 6:13 pm

مشكور يا فارس على الطرح الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طلاق الممثلين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الحياه العامة :: الاسرة و المجتمع-
انتقل الى: